x

الشرطة: اعتقال مشتبه بإلقاء زجاجة حارقة تجاه قوات حرس الحدود في شعفاط

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-05-16 16:01:50

 وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

أوقفت قوات حرس الحدود التابعة لشرطة إسرائيل، الليلة، مشتبهًا به بإلقاء زجاجة حارقة تجاه قوات حرس الحدود خلال أعمال إثارة الشغب التي وقعت يوم الاثنين في مخيم اللاجيئين شعفاط

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"حتى وإن لم نوقف مثيري الشغب في حينه، فنحن حتمًا سنصل لكل من هدد حياة افراد الشرطة " بهذه الكلمات اختصر ضابط في شرطة حرس الحدود الذي تولى قيادة نشاط ميداني في مخيم شعفاط للاجيئين، الليلة.
حيث أوقفت قوات حرس الحدود التابعة لشرطة إسرائيل، الليلة، مشتبه ًا به بإلقاء زجاجة حارقة تجاه قوات حرس الحدود خلال أعمال إثارة الشغب التي وقعت يوم الاثنين في مخيم اللاجيئين شعفاط"، كمت ورج في بيان الشرطة.

وأشار بيان الشرطة إلى أنّه:"في ساعات الظهر من يوم الاثنين 14.5.18 أقدم العشرات من سكان مخيم اللاجيئين شعفاط بإثارة أعمال شغب. بحيث أقدم المشتبهون على إلقاء حجارة وزجاجات حارقة تجاه مقاتلي حرس الحدود الذين تواجدوا في المكان مستخدمين ادوات لتفريق المتظاهرين.
خلال أعمال الشغب هذه تم القاء زجاجة حارقة تجاه شرطية من حرس الحدود اصابت الخوذة على رأسها ما حال دون اصابتها.
ووفقًا لمعلومات استخباراتية طالت احداث اعمال الشغب، نفذ نشاط عملي ميداني لحرس الحدود في المخيم ادت الى توقيف المشتبه به، وهو من سكان المخيم يبلغ من العمر 17 عامًا وتمت احالته الى التحقيق"، إلى هنا بيان الشرطة.