x

نصائح ماكياج لصاحبات العيون المبطنة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: ThinkStock)
نشر: 2018-05-16 14:55:44

 إكتشفي الطّريقة والمستحضرات الأساسية وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك!

عزيزتنا زائرة موقع العرب، نعرّفك على أهم خطوات الماكياج السهلة التي يمكنك اعتمادها بمفردك في المنزل لإبراز عيونك المبطنة بأسلوب جذاب وجميل. إكتشفي الطّريقة والمستحضرات الأساسية وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك. 

صورة توضيحيّة

ذات صلة:

هايلايتر عند زاوية الحاجب فقط: بعد الإنتهاء من ملء فراغات الحاجب، شدّدي لاسيما على تحديد الزاوية وإبرازها، فهي تساهم في توسيع فتحة العين وتعزيز إشراقها. وتنصحك ياسمينة باستعمال الهايلايتر وتطبيقه فقط عند الزاوية لتتألقي بنظرات ساحرة وجميلة.

ظل بشكل مثلث على الجفن الثابت: لسحب رسمة العين، لا بدّ أيضاً من تطبيق ظلال ترابي على جفن العين الثابت بشكل مثلث يعمل على تعزيز جاذبيتها بأسلوب غير مباشر. تنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيق اللون نفسه بخط رفيع تحت جفن العين السّفلي وإيصاله بالزاوية الخارجية.

أيلاينر رفيع بمجنح عال: لا تتخلي أيضاً عن الأيلاينر الذي يبرز رسمة الظّلال ويفعّل هدفها. لذلك، طبّقي خطا رفيعاً بدءاً من أول العين واعتمدي المجنح العالي بأسلوب عيون القطط. يمكنك أيضاً الإكتفاء برسم المجنح فقط من دون الحاجة الى كامل الخط وذلك عينيك المبطنة ستخفيه.

ماسكارا على الرموش العلوية والسفلية:
تعتبر الماسكارا من أهم مستحضرات الماكياج للعيون المبطنة، فهي توسّع فتحتها وتعزز جاذبية رسمتها. لذلك، اعتمدي عدة طبقات من الماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية معاً وتألقي بإطلالة جميلة تليق بك. 



نصائح ماكياج لصاحبات العيون المبطنة