x

جنون وسحر في مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Reuters)
نشر: 2018-05-05 09:17:15


رويترز

مهرجان كوتشيلا هو من أهم المهرجانات الموسيقية التي تقام في كل عام

كوتشيلا هو المهرجان الأسطوري الذي شغل كل وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا. ومهرجان كوتشيلا هو من أهم المهرجانات الموسيقية التي تقام في كل عام. حيث يقدم العديد من الألوان الموسيقية بما فيها موسيقى الروك والفردية والهيب هوب، وموسيقى الكترونيه للرقص، بالإضافة إلى فن النحت والمنشآت. ويتم تقديم العديد من عروض الموسيقى المباشرة. وقد بدأ مهرجان الكوتشيلا لهذا العام من تاريخ 15 -17/4 حتى 22-24 /4.


يقام هذا المهرجان في كل عام في نادي امبراطورية بولو Empire Polo Club في مقاطعة انديو في كاليفورنيا. ويقام على ست مراحل: مسرح كوتشيلا والعروض في الهواء الطلق في غوبي وموهافي وصحرا ويوما. 



مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور مهرجان الموسيقى والفنون في كوتشيلا..صور