x
إيتاي إنجليندر مديرًا عامًا لقسم الحلويّات في شتراوس | أخبار موقع العرب

إيتاي إنجليندر مديرًا عامًا لقسم الحلويّات في شتراوس

 

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-02-05 11:03:47

إستبدل إيتاي إنجليندر الذي أشغل سابقًا منصب مدير عام وحدة الغذاء الطازج في شتراوس، مدير قسم الحلويّات السيد إيال درور الذي عيّن بدوره مديرًا عامًا لمجموعة شتراوس إسرائيل. ويأتي هذا التعيين في إطار مجموعة تعيينات عامّة وإستراتيجيّة تقوم بها شتراوس كجزء من الإستعدادات المستقبلية في مجال الغذاء.



وقال إيال درور المدير العام الجديد لمجموعة شتراوس إسرائيل: "إيتاي أشغل عدة مناصب هامّة في شتراوس، ويجلب معه خبرة واسعة وقدرات قيادية مع الدمج بين الخبرة والمعرفة في هذه الفئة. كل هذه تعتبر أمورًا مهمّة لمواجهة تحدّيات المنافسة وإضافة قيمة أخرى لوعي المستهلكين فيما يتعلق بمجال الصحة والغذاء والتوازن الغذائي، وأنا على ثقة أنّه الشخص المناسب لاستمرار تطوير الفئة بما يتلاءم مع تطلعات المستهلكين وتحديات السوق مستقبلًا".
يشار إلى أنّ إيتاي حاصل على اللقب الأول في الهندسة الصناعية والإدارة من التخنيون وعلى لقب MBA من جامعة تل أبيب، متزوج وأب لإبنين ويسكن في زخرون يعقوب. إنضم إلى شتراوس قبل 23 عامًا وبدأ عمله كمدير لمشاريع لوجستية، ومنذ ذلك الحين أشغل عدة مناصب رفيعة ومركزية في مجال اللوجستية والتشغيل وعُيّن مدير قسم المتعة والدلال ونائبًا لمدير عام التشغيل في شتراوس إسرائيل.

خلال العامين والنصف الأخيرين الذي أشغل بهما إيتاي مدير وحدة الغذاء الطازج، تمّ تقوية وتعزيز منتج "أحلى" مقارنة مع المنافس "تسبار" التابع لأوسم، علمًا أن قسم السلطات في شتراوس أنهت عام 2017 مع 37.7% من حصّة السوق فيما تسيطر سلطات "تسبار" على 34.4%. وارتفعت مبيعات شتراوس بـ7% من الناحية المالية و7.5% من الناحية الكميّة. بالإضافة، استمرّ القسم بالتطوير والتجديد ولا سيما إنتاج الحمّص دون مواد حافظة، الشارة الثلاثية للجودة لإعادة الثقة بالفئة، وتوسيع الخضار الطازجة وإعداد بنية تحتية لتوسيع فُرص الإستهلاك.
ومن المرتقب أن يستلم إيتاي منصبه خلال شهر شباط 2018، في الوقت الذي ستبحث فيه شتراوس عن مدير لوحدة الغذاء الطازج.
ع.ع.

شتراوس:إنجليندر مديرًا عامًا لقسم الحلويّات