x
معلومات مهمة لرحلة سياحة لا تُنسى في استراليا | أخبار موقع العرب

معلومات مهمة لرحلة سياحة لا تُنسى في استراليا

إن كنت تنوي السفر الى استراليا للسياحة ينبغي عليك الحصول على تأشيرة الكترونية

تشتهر استراليا بالعديد من المدن والتي تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية البارزة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2018-02-12 08:30:04

تعتبر استراليا واحدة من أهم وجهات السياحة العالمية، فهي دولة غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تعانق العمارة المعاصرة، تشتهر استراليا بالعديد من المدن والتي تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية البارزة. وإن كنت تنوي السفر الى استراليا للسياحة ينبغي عليك الحصول على تأشيرة الكترونية، وتأشيرة السفر الى استراليا تسمح لك عزيزي السائح بالاقامة لمدة 3 شهور كحد أقصى في استراليا. العملة الرسمية هي الدولار الاسترالي واللغة الرسمية هي الانكليزية.


سيدني

ذات صلة:

وفي الحديث عن المواصلات فنظراً لاتّساع مساحة استراليا فإن افضل وسيلة للتنقل بين المدن هي عبر الطائرة وفي حال كانت المدينة التي ترغبون بزيارتها قريبة يمكنكم استخدام الحافلات او القطار. وأخيراً الطعام فإن كنت تنوي السفر الى استراليا وكنت قلقاً حول ايجاد مطاعم تقدم الاكل الحلال، هناك فكن مرتاح البال لأنك ستصادف الكثير من المطاعم العربية والاسلامية هناك.

بدايةّ يجب أن تعرف أن موقع استراليا في نصف الكرة الجنوبي من الارض جعل من مواسمها تعاكس المواسم في نصف الكرة الشمالي، فإن كنت تريد السفر الى مدن استراليا في الجنوب مثل سيدني وملبورن فتعتبر اشهر الصيف هي الانسب غير أنها قد تكون مكلفة باعتبارة فترة الموسم السياحي في البلاد

أجمل وجهات السياحه في استراليا
سيدني
سيدني هي واحدة من اجمل مدن العالم وهي من اشهر وجهات السياحه في استراليا كما أنها تعد اكبر مدن استراليا، تحتضن الكثير من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح من اماكن عديدة حول العالم وهذا ماجعلها تفوز بلقب مدينة السياحة الاولى في العالم لعدّة اعوام على التوالي.

ملبورن
مدينة ملبورن ثاني اكبر مدن استراليا وهي عاصمة ولاية فيكتوريا، تعد ملبورن من اجمل اماكن السياحه في استراليا وذلك بسبب غناها بالكثير من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح ولا سيّما الحدائق حيث اطلق عليها لقب مدينة الحدائق نظراً لكثرة الحدائق في هذه المدينة.

كانبيرا
كانبيرا هي العاصمة الاسترالية تقع بين كل من سيدني وملبورن وتعتبر واحدة من اهم وجهات السياحه في استراليا فهي حاضنة للكثير من المعالم السياحية واماكن الجذب كالمتاحف والمعارض والمنتزهات كما انها تضم مجموعة من المحميّات التي تشكل بيئة مثالية لعشّاق تسلق الصخور والصيد والتخييم. ولعلّ من اهم الاماكن السياحية في استراليا كانبرا نذكر، حديقة بريندابيلا الوطنية التي تعتبر من اهم الحدائق الوطنية في استراليا، بحيرة بيرلي قريفين والجبل الأسود وغيرها الكثير.

رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا رحلة سياحة لا تُنسى في استراليا