x
إليسا: يطلبون منك أن تكون أقوى لكنهم يراهنون على قوتك | أخبار موقع العرب

إليسا: يطلبون منك أن تكون أقوى لكنهم يراهنون على قوتك

اليسا:

بالنسبة للفيديو الذي أخذ وقتاً من الاشخاص الذين لا شغلة ولا عملة لهم في اليومين الماضيين، معجبيني يدركون مدى إحترامي لهم، وكيف أتصرّف معهم. لا أكثر ولا أقل

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-01-13 12:27:46

اعتادت الفنانة ​إليسا​ مشاركة متابعيها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات هي أقرب إلى حكم، تتضمن رسائل مبطنة حول ما تريد قوله في بعض الأمور، وقد كتبت إليسا تعليقاً بالإنكليزية ما ترجمته بالعربية: "حين يطلبون منك أن تكون أقوى، فهم لا يقوّضون نضالك، لكنهم يراهنون على قوتك قبل أن يأتي ما يكسرك".

والملاحظ أن إليسا اختارت أن لا ترد على ما حدث في الأيام الأخيرة من جدل حول ما جرى مع المعجبة والتي رفضت أن تتصور معها، ولم تبرر الأمر، بل أرادت أن توجه رسائل بطريقة غير مباشرة لكنها علقت في البداية على الأمر قائلة: "بالنسبة للفيديو الذي أخذ وقتاً من الاشخاص الذين لا شغلة ولا عملة لهم في اليومين الماضيين، معجبيني يدركون مدى إحترامي لهم، وكيف أتصرّف معهم. لا أكثر ولا أقل".



إشارة إلى أن إليسا حصدت تضامناً واسعاً معها على رغم الانتقادات وما زالت تحقق نجاحات فنية كبيرة خصوصاً بالنسبة لألبومها الأخير عدا عن أنها احتفلت مؤخراً بوصول متابعيها إلى عتبة الـ13 مليوناً وهذا دليل على نجاحها في جذب آذان ومحبة جمهورها.

إليسا: يطلبون منك أن تكون أقوى