x
ما رأيك بموضة الجوارب وصندال المخمل؟ | أخبار موقع العرب

ما رأيك بموضة الجوارب وصندال المخمل؟

لا بدّ من الإجماع على أنّ الحذاء الأمثل ليترافق مع الجوارب هو الصندال المصنوع من المخمل كلمسة شتوية، والمفتوح عند الأصابع ومن الخلف، ليبرز الجوارب جيداً

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2018-01-07 08:14:45

تعتبر الصيحة الأكثر قوة وشهرة وبريقاً في خريف وشتاء 2017/2018 هي ارتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة! وإن كنت ترغبين في اعتماد هذه الصيحة، فعليك أولاً أن تعلمي أن خيطاً واحداً رفيعاً يفصل بين كونها عصرية براقة أو غير موفقة.. تابعي هذه النصائح!


صورة توضيحية

ذات صلة:

بداية، لا بدّ من الإجماع على أنّ الحذاء الأمثل ليترافق مع الجوارب هو الصندال المصنوع من المخمل كلمسة شتوية، والمفتوح عند الأصابع ومن الخلف، ليبرز الجوارب جيداً، علماً بأنّنا سبق ورأينا الجوارب تجتاح أنواعاً مختلفة من الأحذية والجزمات. ويبقى الأهم أن ندرك أن خامة الجوارب لا بد أن تختلف بحسب الأزياء وأسلوب المرأة.

- إن كنت من محبات الجينز بساقين ضيقتين قصيرتين، فنسقيه مع جاكيت ضخم أو قميص حريري، واختاري مع الإطلالة جوارب مطبّعة بخلفيّة ملوّنة، وصندالاً ضخم النعال لأسلوب بوهيمي متناسق في كلّ الإطلالة.

- يعدّ دمج الجوارب الميتاليكية اللون مع حذاء بلون قويّ موحد "خياراً" موفقاً، سيمنح السيدة إطلالة مرحة براقة عصرية، بعيدة عن أيّ ملل. والأهمّ عندما نقول "ميتاليكية" فإننا لا نقصد أبداً أن تتقيّدي باللونين الفضيّ والذهبيّ، بل يمكن تجاوزهما للرمادي الداكن اللامع أو البرغندي اللامع أو حتى الزيتي اللامع.

- بعد أن اعتدنا الجوارب الرياضية القصيرة وتلك التي تترافق مع الحذاء الرياضي على ألا تظهر منه، ها إنّ الموضة تتغير كلياً. فالوقت الآن هو للجوارب الطويلة نسبياً، والتي تصل إلى ما فوق الكاحل. نسقيها مع حذاء مفتوح من الساتان وتنورة متوسطة الطول.

- إن كنت تحبين لفت الأنظار كثيراً، فعليك اختيار الجوارب والصندال من اللون نفسه. يمكن للصندال أن يكون بكعب أو من دونه، ويفضل ارتداؤهما مع تنورة قصيرة أو بنطلون يصل إلى حدود الكاحل حتى يظهرا جيداً.

ما رأيك بموضة الجوارب وصندال المخمل؟