x
علامات تشير إلى أنّ صديقتك واقعة في الغرام | أخبار موقع العرب

علامات تشير إلى أنّ صديقتك واقعة في الغرام

أحلام اليقظة أمر يحدث لأغلبية النساء والرجال الذين بدأوا حديثاً بعلاقة عاطفية

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-12-25 13:53:34

الكثير من السيدات تحدث لهنّ تغييرات غير إرادية في شخصيتهن حين يقعن في غرام أحدهم. موقع العرب يقدّم لك اليوم 5 علامات تشير إلى أنّ صديقتك واقعة في الغرام وتدلّك على أبرز التغييرات في شخصية المرأة العاشقة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

ذات صلة:

 
أحلام اليقظة
يحدث لأغلبية النساء والرجال الذين بدأوا حديثاً بعلاقة عاطفية. وإذا كانت الفتاة عملية ستجدين أنها بمجرد الوقوع في الحب ستختلف شخصيتها كثيراً وتبدأ في التفكير في حبيبها باستمرار، وقد يتطور الأمر لأحلام اليقظة.

حب التملك
بعد الارتباط تتملك بعض الفتيات الرغبة في امتلاك شريك حياتهن، لذا يغضبن إذا شعرن أن هناك ما يشغل الرجل غيرهن، ويعتقدن أنه من الطبيعي تماماً أنه لا وجود للحدود في التعامل.

الاهتمام بالنفس
تبالغ الفتاة بعد الوقوع في الحب بالاهتمام بنفسها حتى تظهر دائماً بشكلٍ جيد، وقد تلاحظ ذلك من خلال تردّدها المستمر على صالونات التجميل والاهتمام بأناقتها، وتغيير بعض الروتين اليومي حتى تشعر شريك حياتها بأنه مميز بالنسبة لها.

الاهتمام بالنظام الغذائي
تميل الفتاة بعد الدخول في علاقةٍ عاطفية إلى الاهتمام بالنظام الغذائي الخاص بها، والمواظبة على الرجيم للحصول على جسمٍ متناسق، وقد تفعل الفتيات ذلك من دون قصد، بمعنى أنه ليس مصطنعاً أو متعمداً، وكأنه ينبع من الرغبة في الوصول للمثالية في عين الشريك.

الابتعاد عن الأصدقاء
قبل الارتباط يكون لدى الإنسان الكثير من الوقت للخروج مع أصدقائه والتحدث معهم طوال اليوم، إلا أن الأمر بعد الارتباط يختلف كثيراً. تشعر الفتاة دائماً بالحاجة لقضاء المزيد من الوقت مع شريك حياتها، وستقلل من الخروج للنزهات الجماعية التي كانت تشارك فيها من قبل، الأمر الذ يدفع أصدقاءها للغضب والتفكير في أنها تفضل حياتها الخاصة عليهم.

 

علامات تشير إلى أنّ صديقتك واقعة في الغرام