x
ما هي مشاعر صديقك الحقيقية تجاهك؟ | أخبار موقع العرب

ما هي مشاعر صديقك الحقيقية تجاهك؟

اهتمام المحب دائماً يكون مختلفاً ويركّز على التفاصيل الصغيرة التي لا يراها غيره

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-12-22 15:08:51

يخشى الرجل، غالبًا، الحديث عن مشاعره والمصارحة حولها لأسبابٍ عدّة، منها المادية أو الاجتماعية، خصوصاً إذا كان رجلاً لا يقدر على التعبير عن مشاعره، وهو شخص ضعيف، ولا يمكن أن يتحمل المسؤولية. واليوم نقدّم لك من خلال هذا الموضوع دليلًا يساعدك على معرفة إن كان أحد أصدقائك المقرّبين مغرم بك، لكنه لا يجرؤ على الاعتراف، حيث أنّ هذه الدلالات ستجعلك تكتشفين المشاعر الحقيقية تجاهك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

ذات صلة:

1- الاهتمام:
الاهتمام له درجات. لكن اهتمام المحب دائماً يكون مختلفاً ويركّز على التفاصيل الصغيرة التي لا يراها غيره، مثل أكلك ومواعيد أخذ الأدوية وشكل ملابسك وتفاصيل حياتك اليومية.

2- الغيرة:
في بداية العلاقة ومشاعر الإعجاب، تكون الغيرة صامتة، كما لو شاهدك تتحدثين إلى شخصٍ آخر، فإنه يعبّر عن غيرته بإحدى طريقتين؛ إما أن يتحول مزاجه إلى العصبية والحديث معك بشكلٍ سيء، أو يتجاهلك تماماً حتى يخفي ما يشعر به.

3- نظرات العين:
لا يمكن أن يتحكم المحبّ بنظرات عينيه، حتى إن كنتما بين جماعة كبيرة فستجدين نظراته موجّهة إليكِ، معظم الوقت. وبعضهم يفضّل افتعال التجاهل كأن يُشيح ببصره عنك، في الوقت الذي تكون كلّ حواسه مركزة على مراقبة حديثك ومتابعتك حتى لا تشعري باهتمامه بك.

 

ما هي مشاعر صديقك الحقيقية تجاهك؟