x
بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" في عكّا | أخبار موقع العرب

بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" في عكّا

 

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-10-09 10:53:00

"تغمرنا السعادة لمساهمتنا في الاحتفال المؤثّر، ويشعر بنك مركنتيل بالفخر والاعتزاز لمشاركته في مشروع هام ومُبارك كهذا. البنك شريك في مشروع "حاسوب لكل ولد" منذ نحو العقد، علمًا أنّ مدير عام البنك وقّع هذا العام مع الجمعية على تجديد التعاون وزيادة قيمة التبرّع"- هذه كانت بعض تصريحات السيد أڤيتار تسوريف مدير بنك مركنتيل في مدينة عكّا خلال احتفال أقيم مؤخرًا في المعهد الموسيقي في المدينة، وذلك بحضور رئيس البلدية السيد شمعون لانكري، المديرة العامة لمشروع "حاسوب لكل ولد"، السيدة أورلي تمير، ممثلين عن البلدية، مدير قسم الميزانيّات في مفعال هپايس، طلاب وأهاليهم.



وأضاف تسوريف بالقول: "نحن في البنك نرى قيمة وأهميّة عليا بمشاركتنا في هذا المشروع في إطار نشاط البنك الذي يصبّ في مصلحة أبناء المجتمع وكجزء من مسؤوليّتنا تجاه دعم وتطوير التربية والتعليم".

وشدّد بالقول: "نحن في بنك مركنتيل نؤمن بجيل المستقبل الواعد عن طريق دعم التعليم العالي لكونه المفتاح لتطوير مجتمعنا. أبارك للطلاب الذين حصلوا على الحواسيب وأتمنّى لهم النجاح الباهر، وأنتهز الفرصة لتوجيه رسالة للشباب وأقول لهم إن النجاح في التعليم والعمل لخدمة الآخر يشكّلان قاعدة جيّدة لمستقبل أفضل. إنّني فخور باختيار بنك مركنتيل ليكون شريكًا في هذا المشروع الهام".

يذكر أن بنك مركنتيل يضع قضية التربية والتعليم والتعليم العالي، على رأس سلّم أولويّاته الإجتماعية، وعليه فهو ناشط فعّال في عدد من المشاريع، وأهمّها: "هِزْنيك مركنتيل"، المشروع الرّائد للبنك والذي من خلاله توزّع عشرات المنح التعليمية للأكاديميين العرب في مختلف أنحاء البلاد. "درس آخر" والذي يقوم في إطاره خبراء من البنك بتمرير حصص تعليميّة في المدارس، يعلّمون فيها الطلاب المصطلحات الأساسية في عالم البنوك، إدارة الميزانيّات وما إلى ذلك، وها هو بنك مركنتيل يساهم في مشروع "حاسوب لكل ولد"، حيث توزّع في إطاره الحواسيب على مئات الطلاب من العائلات المستورة سنويًّا بالإضافة إلى البرمجيّات وإرشادهم في كيفية إستخدامها.
ع.ع.

بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر في عكا بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر في عكا بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر في عكا بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر في عكا بنك مركنتيل يشارك في احتفال مؤثّر في عكا