x
مدينة صلالة.. جوهرة السياحة العمانية | أخبار موقع العرب

مدينة صلالة.. جوهرة السياحة العمانية

ليس خريف صلالة عنصر الجذب الوحيد لهذه المدينة الجميلة، وإنما أيضاً تاريخها العريق مثل البلد كله، وارتباطها بالدعوة الإسلامية منذ انطلاقها وثيق ومشهود له

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-09-13 14:26:47

هل تعرفتم على مدينة صلالة العمانية أو كما يطلقون عليها لاسم جوهرة السياحة العمانية؟ من خلال هذا التقرير سنعرفكم على أهم المعلومات في هذه المدينة الساحرة والعريقة.. تابعوا مع العرب! تشكل مدينة صلالة وجهة سياحية بجدارة، وذلك بفضل موقعها المثالي في ولاية ظفار على الساحل الجنوبي لسلطنة عمان حيث تحدها الجبال شمالاً وشرقاً وغرباً مع إطلالة مميزة على بحر العرب، بالإضافة إلى مقوماتها الطبيعية الخلابة ومناخها الاستثنائي المعتدل طوال العام الذي يحول صيفها إلى خريف كأحد عناصر الجذب الهامة لتلك البقعة الساحرة في شبه الجزيرة العربية.


صلالة

ذات صلة:


وليس خريف صلالة عنصر الجذب الوحيد لهذه المدينة الجميلة، وإنما أيضاً تاريخها العريق مثل البلد كله، وارتباطها بالدعوة الإسلامية منذ انطلاقها وثيق ومشهود له، وتشتهر بأنها عاصمة العطور في السلطنة، بسبب كثرة أشجار اللبان الذي يصنع منها البخور والنارجيل الاستوائية والموز والفافاي، كما تعتبر منطقة برية مفتوحة غنية بالنباتات وبعض الفصائل التي توجد عادةً في أفريقيا كالفهود والضباع وأشجار الباوباب، مما يمنح المنطقة جواً استوائياً حقيقياً رغم أنها محاطة بالصحراء!

مدينة صلالة.. جوهرة السياحة العمانية مدينة صلالة.. جوهرة السياحة العمانية مدينة صلالة.. جوهرة السياحة العمانية