x
عزيزتي حواء: تعاملي بحكمة وذكاء مع صداقات زوجك بالجنس اللطيف! | أخبار موقع العرب

عزيزتي حواء: تعاملي بحكمة وذكاء مع صداقات زوجك بالجنس اللطيف!

تقرّبي من صديقة زوجك فقد تكون صديقتك أنت أيضاً ويمكنك أن تلتقي بها وتجلسي معها وتتحدثان عن كافة الأمور التي ترغبين بها

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-09-07 17:10:48

تشكّل علاقات الزوج وصداقاته بالجنس اللطيف نوعًا من الانزعاج لدى الزوجة، في أغلب الأحيان، ومن هنا يقدّم لك موقع العرب.كوم مجموعة نصائح للتعامل مع صديقات زوجك بشكل صحيح وبحكمة، من دون اختلاق أي مشاكل أو خلافات لأسباب تافهة ولا تستحق التحدث عنها! تابعي معنا...


صوة توضيحية

ذات صلة:

- لا تنظري للأمور بسلبية، على العكس كوني دوماً إيجابية ودعي تفكيرك إيجابياً بحق زوجك وعليك أن تتذكري دائماً أنك أنت الأولوية في حياته وإلا لما اختارك لك شريكة له مدى العمر.

- إن كنت تريدين الاستفسار عن أي موضوع متعلّق بصديقة زوجك بخاصة إن كان يتلقى اتصالات منها توجّهي اليه واسأليه عنها بشكل مباشر من دون افكار سلبية مسبقة.

- تقرّبي من صديقة زوجك فقد تكون صديقتك أنت أيضاً ويمكنك أن تلتقي بها وتجلسي معها وتتحدثان عن كافة الأمور التي ترغبين بها، فلربما بحال تقربتما ستكونين متصالحة مع الوضع الذي تعيشينه معه.

- كوني طبيعية في التعامل مع صديقات زوجك وتخلصي من أي توتّر أو ضغط توجهينه في علاقتك بهنّ، فعلى الرغم من المشاعر التي تدور في داخلك ننصحك بالتصرف على طبيعتك.

- كوني دائماً صريحة مع زوجك بما يتعلق بأمر الصديقات في حياته لأن المصارحة بين الزوجين هي الأهم في العلاقة والبوح للشريك بكل ما يخالج قلبك يجعل العلاقة ناجحة وهو الطرق الأفضل لتحاشي أي مشكلة بين كل زوجين.

 

تعاملي بحكمة وذكاء مع صداقات زوجك