x
أتقني التعامل مع زميلات زوجك في العمل من خلال هذه النصائح | أخبار موقع العرب

أتقني التعامل مع زميلات زوجك في العمل من خلال هذه النصائح

الشكّ والظنون من أكثر الأمور التي قد تعقّد الخلافات بين الزوجين، لذا ننصحك بأن تفكّري دائما بإيجابيّة ولا تنزعجي من صداقات زوجك

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-08-31 07:31:18

عزيزتي الزوجة، إذا كان زوجك من الرجال العاملين في نطاق مكتب أو شركة أو مؤسسة وفيها موظفات وزميلات له ما يوّلك لديك شعورًا بالغيرة أو القلق، فلا بدّ أن تتابعي معنا هذا المقال وتكتشفي مع العرب.كوم القواعد والنصائح الأساسية التي ستساعدك في التعامل مع هذه المشكلة.


صورة توضيحية

ذات صلة:

- الشكّ والظنون من أكثر الأمور التي قد تعقّد الخلافات بين الزوجين، لذا ننصحك بأن تفكّري دائما بإيجابيّة ولا تنزعجي من صداقات زوجك مع زميلاته في العمل ما دمت تثقين به وبحبه لك.

- شعار الزوجة المثالية هي تلك التي تكون صديقة زوجها قبل أن تكون زوجته. لذا ننصحك بالتحدث إليه دوماً ولا تسمحي للبرود والنفور أن يبنيا حاجزاً بينكما، كوني قريبة منه وصديقته الأفضل.

- صارحي زوجك دائماً بما يزعجك، فإذ كان هذا الوضع يسبب لك الغيرة القاتلة فلا مانع من أن تصارحيه بغيرتك من زميلته في العمل فقد يساعدك الأمر على التخلص من الغيرة والشك إذ وُجدا.

- هناك العديد من المناسبات العمليّة السنوية التي تقوم بها الشركات كالعشاء السنوي مثلاً. وننصحك هنا أن تكوني موجودة مع زوجك وأن تتقربي من زميلاته هناك ولا تكوني باردة في علاقتك معهن كي لا تشوّهي صورتك.

 

تعلّمي وأتقني التعامل مع زميلات زوجك في العمل