x
سيميلاك أدفانس بلوس جاهز للاستخدام في علب أبوت | أخبار موقع العرب

سيميلاك أدفانس بلوس جاهز للاستخدام في علب أبوت

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-08-09 11:56:20

شركة أبوت، منتجة تركيبات طعام الاطفال من سيميلاك، ورائدة عالمية في مجال تغذية الاطفال، فخورة أن سيميلاك أدفانس بلوس- التركيبة السائلة للاستخدام اختير ك"منتج السنة".


سيميلاك

ذات صلة:

العلبة التي تباع في المستشفى جاهزة للجميع حتى في البيت، ويمكن شرائها من شبكة سوبرفارم. التركيبة المتقدمة مبنية على اساس علمي، لسيميلاك أدفانس بلوس والذي جميعنا نثق به، جاهز للشراء في عبوة مريحة وناجعة سائلة تحت الاسم سيميلاك أدفانس تركيبة سائلة جاهزة للإستخدام.
التركيبة جاهزة للإستخدام، يستخدمها الاهل على اساس يومي ويعتبر جزء لا يتجزأ من النظام الغذائي للأطفال في جميع أنحاء العالم، الآن، سيميلاك هو العلامة التجارية الأولى في البلاد، والتي أطلقت أغذية الأطفال لاستخدام صيغة سائلة جاهزة للاستخدام.

جائزة "منتج السنة"، هي جائزة مرموقة تعطى للعلامات التجارية في البلاد والعالم حيث ان التجدد في هذه المنتجات تجلب البشرى السارة لمستخدميها. الجائزة في البلاد تمنح للعلامات التجاري والتي يتم اختيارها من قبل مختصين من المسوقين الرائدين في البلاد، الى جانب بحث مستهلكين والذي يصنف المنتج في الخانات التالية: جاذبية المنتج، وابتكار المنتجات ومدى الرضا حول الاستخدام الفعلي له. اختيار سيميلاك أدفانس بلوس – تركيبة سائلة جاهزة للإستخدام لمنتج السنة تعطي التحقق كونه منتج خارق.

المنتج سيميلاك أدفانس بلوس- تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام معد لتغذية الطفل كل ساعات اليوم، بين اذا في نطاق وقت الاكل المرتبةوالثابتة له، واذا كانت عفوية، في البيت وخارج البيت، أو للطلب في وقت متأخر في الليل، او عندما تكون العبوة بدن دون ثنائي الفينول (BPA).

ياعيل راﭬـهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد: "وصلتنا طلبات كثيرة من الاهل من أجل احضار المنتج للبلاد، ونحن سعداء ان نحضر اول صيغة والصيغة الاولى في البلاد والذي عرض حل متجدد ومريح. تؤمن سيميلاك في تحسين جودة الحياة للناس وهي تمنح وتهطي مجموعة منتجات تغذية على اساس علمي، والمنتج الجديد عندنا، سيميلاك أدفانس بلوس- تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام، هي تشق طريق جديد لتسهل على الاهل الذين يغذون اطفالهم من التركيبة. دمج التركيبة المتطورة عندنا، حيث ان الاهل يثقون بها مع الجاهزية والراحة التي تمنح تركيبة سائلة جاهزة للاستخدام، هي منتح ناجح."
عبوة سيميلاك جاهزة للاستخدام هي تركيبة متطورة مبنية على اساس علمي تحوي اللوتين - عنصرا هاما في أنسجة المخ، النيوكليوتيدات - ثبت علميا أنه يدعم تطوير الجهاز المناعي، دون زيت النخيل - خليط من الزيوت الفريدة سهلة الهضم ، ومستوى فريد من نوع الألياف / الألياف السودانية - GOS التي تشجع نمو البكتيريا الجيدة في الأمعاء والعلمي أدلة تدعم تحصين الطفل.
كل رزمة لسيميلاك ادفانس بلوس- تركيبة سائلة معدة للاستخدام تحوي 8 عبوات و8 حلمات. كل عبوة تحوي 59 مل من التركيبة. كل عبوة وكل حلمة معدة للاستخدام لمرة واحدة.

 

سيميلاك أدفانس بلوس جاهز للاستخدام في علب