x
عمال في شركة الكهرباء: طلبوا منا عدم دخول بلدات وادي عارة وأم الفحم بسبب العملية | أخبار موقع العرب

عمال في شركة الكهرباء: طلبوا منا عدم دخول بلدات وادي عارة وأم الفحم بسبب العملية

احد العمال:

في الحقيقة لقد فوجئت من هذه الرسالة، فلم أرَ أن عملية القدس يمكن أن تشكل خطرا على حياتنا خلال اداء عملنا، إذ أنني أرفض هذه السياسة التي أرى فيها مسًا بمشاعر العمال والسكان

شركة الكهرباء:

خلال الاسبوع كانت تصليحات عديدة في مدينة أم الفحم

شركة الكهرباء تعمل بالتنسيق الكامل مع الجهات الامنية في حال وجود أي خلل في شبكة الكهرباء، وهذه الامور تتم على وجه السرعة

من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-07-17 16:10:23

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب عن رسالة التي كانت قد ارسلت للعاملين الميدانيين في شركة الكهرباء، بعدم الدخول الى بلدات وادي عارة وأم الفحم بسبب عملية القدس.


رسالة شركة الكهرباء 

ذات صلة:

وكتب في الرسالة المكتوبة باللغة العبرية "في هذه المرحلة يمنع الدخول لقرى وادي عارة وأم الفحم بشكل خاص، وذلك في اعقاب عملية القدس الضالعين فيها 3 مخربين من هناك".

وقال احد العمال: "في الحقيقة لقد فوجئت من هذه الرسالة، فلم أرَ أن عملية القدس يمكن أن تشكل خطرا على حياتنا خلال اداء عملنا، إذ أنني أرفض هذه السياسة التي أرى فيها مسًا بمشاعر العمال والسكان".
ثم قال: "هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ارسال رسائل لنا من هذا النوع، ففي كل مرة يحدث حدث أمني معين، تصلنا تعليمات شبيهة، دون أن تتوفر لدينا أي معلومات حول من اتخاذ هذا القرار".

تعقيب شركة الكهرباء
هذا وقد توجهنا الى شركة الكهرباء، حيث أنها لم تنفِ الرسالة، بل ذكرت في ردها: "شركة الكهرباء تعمل بصورة فورية لتصليح أي خلل حسب الحاجة. خلال الاسبوع كانت تصليحات عديدة في مدينة أم الفحم. شركة الكهرباء تعمل بالتنسيق الكامل مع الجهات الامنية في حال وجود أي خلل في شبكة الكهرباء، وهذه الامور تتم على وجه السرعة".

عمال في شركة الكهرباء: طلب منا عدم دخول أم الفحم