x
زوجك يهرب من العلاقة الحميمة؟ كوني حذرة واكتشفي الأسباب بسرعة | أخبار موقع العرب

زوجك يهرب من العلاقة الحميمة؟ كوني حذرة واكتشفي الأسباب بسرعة

موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم يا عزيزتي أسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة لتعرفي كيف تواجهي هذه المشكلة وتحمي زواجك!

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-07-15 13:38:13

النفور بين الزوجين ودخول البرود إلى العلاقة، لأسباب تتعدى الخلافات الطبيعية التي قد تحدث في أي زواج، هو أمر خطير ويهدد الحياة الزوجية، وعليه على المرأة أن تعي ما هي السبب الحقيق لهروب الزوج من العلاقة الحميمة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم يا عزيزتي أسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة لتعرفي كيف تواجهي هذه المشكلة وتحمي زواجك!


صورة توضيحية

ذات صلة:

- عدم معرفة المرأة كيفية اثارة الرجل تزعجه كثيرًا في غرفة النوم، كما وانها لا ترغب في تعلم الطرق التي تمكن ان تثيره، وعندما يطلب منها أن تلمسه بطريقة معيّنة تبدأ بالضحك والاستهزاء، بينما يكون الرجل جدّياً في طلبه، وحسّاساً جدّاً تجاه هذا الموضوع الذي لا يعتبره مُضحكاً، وبالتالي يفقد اهتمامه بها.

- المزاجية التي تتحكم في كثير من الاحيان برغبة المرأة في ممارسة العلاقة الحميمة قد ترتد بشكل سلبي على الرجل اذ قد يشعر بان هذا الأمر مرده الى عدم قدرته على إشباع رغبات زوجته إلى حدّ، أو ربما وجود خلل في علاقتهما، وهذه مشكلة خطيرة.

- من أهم الاخطاء التي ترتكبها المرأة بعد انتهاء العلاقة الحميمة مع الزوج هو اعتقادها بأنّ زوجها يقرأ أفكارها ويفهم مشاعرها، وعندها بدل الشعرو بالرضا من قبل الطرفين يفاجأ الرجل بعدم رضا زوجته لأسباب قد تكون سخيفة في كثير من الاحيان وكان يمكن حلها، متوقعة أن يفهم الزوج ما تريد من دون ان تعبر عن رغبتها في هذا الأمر وبالتالي فان هذا الأمر يتحول الى حالة ازعاج للزوج ويُشعره بعدم قدرته على إشباع رغبة زوجته.

 

زوجك يهرب من العلاقة الحميمة؟ كوني حذرة