x
تهديدات خطيرة تصل عبد جبارة من الطيبة بسبب تزييف حساب فيسبوك باسمه | أخبار موقع العرب

تهديدات خطيرة تصل عبد جبارة من الطيبة بسبب تزييف حساب فيسبوك باسمه

ازعجت هذه الرسالة الشابات اللواتي تلقين رسائل من الحساب المزيف، وفي اعقاب ذلك بدأت الاتصالات تنهال على عبد الكريم جبارة من قبل اشخاص الذي اخذوا يصرخون عليه ويهددونه، معتقدين انه هو صاحب الحساب المزيف

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-06-19 23:11:38

تلقى الشاب عبد الكريم جبارة في العشرينات من عمره من سكان الطيبة في الأيام الأخيرة تهديدات خطيرة من قبل اشخاص، ذلك بعد ان اقدم مجهولون بفتح حساب فسبوك مزيف باسمه، وارسال رسائل لشابات من مناطق مختلفة، والتي شملت صور الشاب من عائلة جبارة.


الحساب المزيف

ذات صلة:

هذا وقد ازعجت هذه الرسالة الشابات اللواتي تلقين رسائل من الحساب المزيف، وفي اعقاب ذلك بدأت الاتصالات تنهال على عبد الكريم جبارة من قبل اشخاص الذي اخذوا يصرخون عليه ويهددونه، معتقدين انه هو صاحب الحساب المزيف.

وفي حديث مع عبد الكريم جبارة قال:" لقد استغربت من كمية التهديدات التي وصلتني هاتفيا، واتهمت فيها باني اضايق نساء وشابات من خلال صفحة الفيسبوك. بعد الفحص تبين بان هنالك مجهول قام بسحب صورة لي من صفحتي الخاصة وانا احمل كعكة، وفتح حسابا باسمي، وبدأ يبعث رسائل لشابات بصورة عشوائية".وتابع قائلا:" التهديدات استمرت على مدار ايام، وفي كل مرة اوضح الامور للمتصلين او بمن التقي بهم حتى يدركوا ما تعرضت له، ولا اعرف فيما اذا ستصلني اتصالات اخرى ام لا. انا شخصيا انسان مستقيم ولا يمكن ان ارتكب مثل هذه التصرفات غير الأخلاقية، بل احترم الجميع وارفض رفضا قاطعا اي عمل يمس باي شابة مهما كانت".كما قال:" لقد قدمت شكوى في شرطة كدما، على ام ان يتوصلوا لمن فتح حسابا باسمي، على امل التوصل اليه، وامل ان يتفهم الأخرون بانني لست صاحب الحساب بل هو مزيف".

تعقيب الشرطة
وقالت مصادر في الشرطة:" وصلتنا شكوى من قبل الشاب من الطيبة، حيث يشار بان الحديث يدور عن فتح حساب مزيف باسمه، والتحقيقات لا تزال جارية".

 تهديدات خطيرة تصل عبد جبارة من الطيبة  تهديدات خطيرة تصل عبد جبارة من الطيبة