x
والدة المرحومة حنان البحيري من اللقية: هددوها وقتلوها وحرقوها بسبب المال | أخبار موقع العرب

والدة المرحومة حنان البحيري من اللقية: هددوها وقتلوها وحرقوها بسبب المال

والدة المرحومة حنان البحيري:

عم ابنتي المرحومة طلب منها أن تدفع مبلغًا وقيمته نحو 14000 الف شيقل، لعائلة الشاب الذي قررت الانفصال عنه، وقد قامت بتسديد مبلغ بقيمة 4000 شيقل

ابنتي خرجت للعمل حتى تجمع المبلغ، وفي نفس الوقت كانت تتعرض لتهديدات خطيرة جدا

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-20 07:23:33


جريمة بشعة شهدها مجتمعنا العربي، مؤخرًا، بقتل الشابة حنان البحيري (19 عامًا) من اللقية في النقب بأفظع الطرق. حنان خُطفت، قُتلت، حُرقت ثم قُطع جسدها ودفن بكيس في حفرة تحت التراب، تفاصيل مروعة روتها الشرطة والنيابة العامة بعد تقديم لائحة إتهام ضد عم الضحية وابنه وشاب آخر من أقربائها.


حديث صوتي مع والدة المرحومة حنان البحيري

والدة المرحومة تحدثت لموقع العرب.كوم وسردت تفاصيل مؤثرة جدًا عن ظروف ابنتها، وقالت:"عم ابنتي المرحومة طلب منها أن تدفع مبلغًا وقيمته نحو 14000 الف شيقل، لعائلة الشاب الذي قررت الانفصال عنه، وقد قامت بتسديد مبلغ بقيمة 4000 شيقل، وبقي مبلغ 10000 شيقل الذي واجهت صعوبة في تسديده"، كما قالت. 

وأضافت:"ابنتي خرجت للعمل حتى تجمع المبلغ، وفي نفس الوقت كانت تتعرض لتهديدات خطيرة جدا، وقد توجّهت لعمها حتى يساعدها حتى يتسنى لها جمع المبلغ المتبقي، لكنها قتلت بدم بارد".

وتابعت:" ابنتي دُفنت، وأنا الآن اتعذب واتألم لفراقها ولما حصل معها. لا أستطيع تحمل هذا الموقف والكارثة التي وقعت علينا. كنت انتظر اليوم الذي نسدد فيه هذا المبلغ حتى تعيش ابنتي بسلام وامان، لكن يد الغدر اصرت على تنفيذ جريمتها البشعة"، على حدّ تعبيرها. 

يذكر أنّ النيابة العامة - لواء الجنوب قدّمت، يوم الأحد، لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد ثلاثة متهمين (45 و25 و21 عامًا) من اللقية في النقب، حيث نُسبت لهم تهم: قتل المرحومة حنان البحيري (19 عامًا) عمدًا، الخطف بنية القتل، إخفاء أدلة، تهديدات، وذلك خلال شهر مايو/ أيّار الماضي"، وفقًا لما ورد في بيان النيابة العامة. 


الشابة المرحومة حنان البحيري


والدة المرحومة

هذا، وجاء في بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أمس الأحد أنّه:"استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة اختفاء وقتل الفتاة حنان البحيري (19 عاما) من اللقية بالنقب التي كانت قد اختفت اثارها منذ مساء يوم 03.05 الفائت مع اعلان الشرطة في حينها عنها مفقودة وذلك عقب توجه والدتها الى الشرطة بخصوص اختفائها مشيرة الى اشتباهها في عمها البكر الذي كان قد بسط سلطته على الاسرة بعد وفاة زوجها وهو شقيقه، وكذلك بشقيقين اخرين له" بحسب الشرطة.

وتابعت السّمري: "التحقيقات التي اجرتها الشرطة تحت ظلال امر حظر نشر، تمكنت الشرطة مؤخرا من فك لغز الجريمة وسمح للتو بالنشر على ان الشرطة كانت قد اعتقلت مجمل 6 من افراد عائلتها بالضلوع في شبهات اختفائها وقتلها لخلافات عائلية خاصة مع تمكن الشرطة من تشكيل قاعدة ادلة ضد 3 مشتبهين من ضمن المجموع، 2 من أعمامها وبما شمل عمها البكر وابن احدهما، بشبهة قتلها من بعد خطفها يوم اختفائها من البلدة قرب منزلها هناك ونقلها بسيارة الى حيز سكنهم بالمنطقة هناك "جبعوت جورال" حيث تم استجوابها ومن ثم قتلها وحرق جثتها ودفنها وبقاياها داخل كيس في حفرة عميقة هناك، نحو 4-3 امتار تحت التراب. هذا ويشار إلى أنّ 3 المشتبهين ربطوا انفسهم خلال التحقيقات بالشبهات المنسوبة وايضا تمكنت الشرطة من التوصل الى بقايا جثمان المرحومة التي دفنت هناك وذلك يوم 26.05 وبالتالي تم يوم الاربعاء الفائت التقدم في تصريح ادعاء عام ضدهم بالضلوع في جريمة القتل، هذا وتمّ اليوم الاحد التقدم بلائحة الاتهام وطلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم"، وفقًا لبيان الشرطة.

والدة المرحومة حنان البحيري تتحدث عن الجريمة والدة المرحومة حنان البحيري تتحدث عن الجريمة والدة المرحومة حنان البحيري تتحدث عن الجريمة