x
4 نصائح للنظافة الشخصية لجميع الرجال | أخبار موقع العرب

4 نصائح للنظافة الشخصية لجميع الرجال

إذا كنت تتبع روتين نظافة شخصية كامل أو لا تتبع شيئا على الاطلاق، انت بحاجة الى بعض النصائح

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinstock)
نشر: 2017-06-15 14:57:42

في حين أن الرجال في الوظائف المكتبية يولون اهتماما إضافيا لطقوس النظافة الشخصية، إلا أن عددا كبير من الذكور لا يعتقدون بأن هناك حاجة إلى ذلك، باستثناء دفع شعرهم بأصابعهم الى الخلف قبل الخروج من الباب الأمامي. ومع ذلك، إذا كنت تتبع روتين نظافة شخصية كامل أو لا تتبع شيئا على الاطلاق، انت بحاجة الى بعض النصائح حتى تهتم بنظافتك الشخصية حسب الأصول.

الاظافر. حسنا، نحن لا نقترح عليك أن تذهب الى صالون التجميل كل أسبوعين، ولكن يجب أن تقص أظافر اصابعك وأظافر قدميك بشكل منتظم وتحافظ عليها نظيفة.

 الاسنان والفم. اهتم بتنظيف أسنانك مرتين يوميا (سوف تفاجأ بعدد الرجال الذين لا يقومون بذلك حتى مرة واحدة في اليوم). قم بزيارة طبيب الأسنان بشكل منتظم للحصول على أسنانك نظيفة ومصقولة.

رائحة الجسم. غني عن القول أن رائحة الجسم يمكن أن تشكل منعطفا كبيرا في تحسين مظهرك الخارجي. لا تتردد في استخدام الصابون المعطر أو غسول الجسم، ومضاد العرق، ومزيل الروائح والعطور بسخاء وتأكد من أنك لا ترتدي نفس الثياب لعدة أيام.

نظافة الوجه. تنظيف الوجه قد لا يبدو مهمة شاقة بالنسبة للبعض الذين يقومون بغسل وجوههم بالماء فقط، ولكن الماء لا يكفي. اثناء اليوم يتعرض الوجه للعديد من الملوثات التي تلتصق بالبشرة، لذلك ينبغي استخدام صابون مطهر للتخلص من هذه الملوثات وتجنب البثور.

4 نصائح للنظافة الشخصية لجميع الرجال