x
رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس بعد تغلبه على دومينيك تيم | أخبار موقع العرب

رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس بعد تغلبه على دومينيك تيم

 

تفوق اللاعب الإسباني (31 عامًا) الذي استعاد أفضل مستوياته بعدما تراجع أداؤه في البطولة العامين الماضيين، على اللاعب النمساوي المصنف السادس في استعراض للقوة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Reuters)
نشر: 2017-06-10 17:25:17

تمكن ملك الملاعب الترابية، الاسباني رافائيل نادال من البلوغ إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" للمرة العاشرة في مشواره الرياضيّ، بعدما سحق النمساوي الصاعد دومينيك تيم 6-3 و6-4 و6-صفر غلى ملعب "فيليب شاترييه" بباريس، الجمعة.


رافائيل نادال خلال المباراة

ذات صلة:

وتفوق اللاعب الإسباني (31 عامًا) الذي استعاد أفضل مستوياته بعدما تراجع أداؤه في البطولة العامين الماضيين، على اللاعب النمساوي المصنف السادس في استعراض للقوة.

وسيواجه نادال ، الذي بات على وشك أن يصبح أول لاعب يفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى 10 مرات، في النهائي السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي أطاح بالبريطاني أندي موراي المصنف الأول عالميا في مباراة ملحمية من خمس مجموعات. وهذه ثاني مباراة بين الاثنين على ملاعب رولان غاروس، بعد أن فاز عليه قبل أربع سنوات عقب أداء مقنع.


دومينيك تيم

رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس رافائيل نادال إلى نهائي رولان غاروس