x
إنستجرام تقلد المزيد من المزايا من سناب شات | أخبار موقع العرب

إنستجرام تقلد المزيد من المزايا من سناب شات

حاول فيسبوك حديثًا إعطاء الكاميرا مكانًا مركزيًا على مختلف تطبيقاتها

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinkstock)
نشر: 2017-05-19 11:17:20

أعلنت شركة إنستجرام، عن إضافة مرشحات " فلاتر " للوجوه إلى ميزة القصص على خدمة مشاركة الصور والفيديو التابعة لها، وهي ميزة مقلدة من خدمة التراسل المصور سناب شات.


صورة توضيحية

وقالت إنستاجرام المملوكة لشركة فيسبوك في منشور على مدونتها إنه أصبح بإمكان مستخدمي ميزة "قصص إنستاجرام" الإختيار من بين مجموعة من المرشحات، بما في ذلك أذني الكولا اللتين تتحركان وترتعشان، بالإضافة إلى مرشح المعادلات الرياضية التي تدور حول رأس المستخدم. وإلى جانب مرشحات الوجوه، أعلنت إنستاجرام عن مزايا أخرى، بما في ذلك إمكانية ترجيع الفيديو، التي سوف تسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديوهات عكسيًا، بالإضافة إلى ميزة الوسوم "هاشتاج" لزيارة الصفحات الخاصة بالوسوم المضافة.

وتحاول فيسبوك حديثًا إعطاء الكاميرا مكانًا مركزيًا على مختلف تطبيقاتها، وذلك من خلال تشجيع المستخدمين على مشاركة المزيد من الصور والفيديوهات وتحريرها من خلال إضافة ملصقات، وذلك تمامًا على غرار سناب شات.

ويبدو أن فيس بوك قد نجحت في التفوق على سناب شات، إذ أعلنت إنستاجرام في شهر نيسان/أبريل الماضي عن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط يوميًا لميزة "قصص إنستاجرام"، مقارنة بسناب شات، التي أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري عن 166 مليون مستخدم نشط يوميًا.

إنستجرام تقلد المزيد من المزايا من سناب شات