x
الليلة: يوفنتوس والتاريخ يقفان في وجه موناكو في دوري أبطال أوروبا | أخبار موقع العرب

الليلة: يوفنتوس والتاريخ يقفان في وجه موناكو في دوري أبطال أوروبا

سيكون موناكو بحاجة الى شبه معجزة من أجل تعويض خسارة الذهاب وبلوغ النهائي للمرة الثانية بعد عام 2004 (خسر أمام بورتو البرتغالي 0-3

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير:Reuters)
نشر: 2017-05-09 15:57:25

سيكون يوفنتوس أمام فرصة ذهبية من أجل بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في تاريخه الليلة (21:45) عندما يستضيف موناكو في تورينو في اياب الدور نصف النهائي. وقطع فريق المدرب ماسيميليانو اليغري أكثر من نصف التاريخ نحو النهائي عندما أسقط موناكو في معقله “لويس الثاني” بالفوز عليه 2-0 بفضل ثنائية الأرجنتيني غونزالو هيغواين.


بوفون العملاق حارس يوفنتوس

ذات صلة:

وسيكون موناكو بحاجة الى شبه معجزة من أجل تعويض خسارة الذهاب وبلوغ النهائي للمرة الثانية بعد عام 2004 (خسر أمام بورتو البرتغالي 0-3)، لاسيما أن يوفنتوس لم يتلق سوى هدفين في جميع المباريات التي خاضها في المسابقة القارية هذا الموسم.

 كما أن فريق السيدة العجوز، الباحث عن الثلاثية هذا الموسم، لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ22 الأخيرة التي خاضها في المسابقة القارية، كما أنه لم يسبق لأي فريق أن خسر في نصف نهائي دوري الأبطال بفارق هدفين ذهابا وبلغ النهائي.

وهناك فريقان فقط نجحا في التأهل الى الدور التالي بعد خسارتهما ذهابا على أرضهما، وهما اياكس امستردام الهولندي في نصف نهائي موسم 1995-1996 ضد باناثينايكوس اليوناني (0-1 ذهابا على ارضه و3-0 ايابا)، وانتر ميلان الإيطالي في الدور الثاني لموسم 2010-2011 ضد بايرن ميونيخ الألماني (0-1 ذهابا و3-2 ايابا).


فالكاو وكليان مباب نجوم فريق موناكو

الليلة: يوفنتوس والتاريخ يقفان في وجه موناكو الليلة: يوفنتوس والتاريخ يقفان في وجه موناكو