x
arabTV: أفضل الأسعار والحملات السياحية في أسبوع المبيعات من نزارين تورز | أخبار موقع العرب

arabTV: أفضل الأسعار والحملات السياحية في أسبوع المبيعات من نزارين تورز

بدر عفيفي -  مدير التسويق في شركة نزارين تورز:


تحضر نزارين هذا العام رزمة واسعة من الرحل المنظمة والرزم السياحية المختلفة

بالإضافة للحملات المميزة والتخفضيات التي قد تصل إلى 200$ في أسبوع المبيعات هنالك أيضًا العديد من الجوائز والتي يتم منحها بعد إجراء قرعة

من تامر أيوب - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-03-08 17:02:44

تفتتح شركة نزارين تورز موسم السياحة للعام 2017، في أسبوع مبيعات مميز، يتم من خلاله تقديم تخفيضات للزبائن، إضافة إلى حملات رائعة للحجز المسبق، حيث تبدأ أيام المبيعات من تاريخ 13/3 وحتى 18/3 الجاري.

وفي حديث مع السيد، بدر عفيفي، مدير التسويق في شركة نزارين تورز، قال: "تحضر نزارين هذا العام رزمة واسعة من الرحل المنظمة، والرزم السياحية المختلفة، للكثير من الوجهات حول العالم، تصل إلى أكثر من 80 رحلة منظمة، هذا بالإضافة إلى الرحل السياحية العادية، والتي تناسب العائلات والأزواج".

وأضاف: "بالإضافة للحملات المميزة والتخفيضات التي قد تصل إلى 200$ في أسبوع المبيعات، أيضًا هنالك العديد من الجوائز، والتي يتم منحها بعد إجراء قرعة، وهي عبارة عن رحل سياحية. بالإضافة للجائزة الكبرى في اليوم الأخير من أسبوع المبيعات وهي إعادة المبلغ كاملًا لصاحب الحجز الذي يحالفه الحظ في القرعة".


بدر عفيفي

نزارين تورز: أفضل الأسعار للرحل السياحية نزارين تورز: أفضل الأسعار للرحل السياحية نزارين تورز: أفضل الأسعار للرحل السياحية نزارين تورز: أفضل الأسعار للرحل السياحية