x
بعد تغطية arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في حي مار يعقوب في يافة الناصرة | أخبار موقع العرب

بعد تغطية arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في حي مار يعقوب في يافة الناصرة

يأتي ذلك بعد تدخل عضو الكنيست د. يوسف جبارين عن القائمة المشتركة مع أهالي الحي والمجلس المحلي برئاسة السيد عمران كنانة

كنا قد زرنا في موقع وتلفزيون العرب حي مار يعقوب في يافة الناصرة وأعددنا تقريرًا عنه ما أثار ردود فعل غاضبة

من: تامر أيوب - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-16 10:19:54

باشرت شركة الكهرباء صباح اليوم الأحد، في تحديث شبكة الكهرباء في يافة الناصرة بغية حل مشكلة حي مار يعقوب والذي كان يعاني من إنقطاع الكهرباء بشكل يومي، ويستمر الإنقطاع في بعض الأحيان من 6-7 ساعات، وذلك بسبب الضغط على الشبكة مما يؤدي إلى إنقطاعها، وكنا قد زرنا في موقع وتلفزيون العرب حي مار يعقوب في يافة الناصرة وأعددنا تقريرًا عنه ما أثار ردود فعل غاضبة وإهتمام كبير من قبل المسؤولين.


أثناء تواجد عمال شركة الكهرباء في الحي


ويأتي ذلك بعد تدخل عضو الكنيست د. يوسف جبارين عن القائمة المشتركة مع أهالي الحي والمجلس المحلي برئاسة السيد عمران كنانة، الذين قاموا بالتواصل مع شركة الكهرباء لحل الأزمة، وعلى أثره قامت الشركة بالتنسيق مع المجلس المحلي والبدء في العمل من أجل حل هذه المشكلة التي عانى منها أهالي الحي لسنوات وبشكل نهائي.

وفي حديث مع المواطن مهران سمعان، احد سكان حي مار يعقوب، قال لموقع العرب:"نأمل أن يكون هذا حل نهائي للمشكلة. ومن هنا أتقدم بإسمي وإسم أهالي الحي بجزيل الشكر للدكتور النائب يوسف جبارين الذي لولاه لما تمّ حل القضية، وبالطبع نشكر رئيس المجلس عمران كنانة على تعاونه أيضًا لحل المشكلة".

إضغط هنا لمشاهدة التقرير السابق الذي أعددناه عن معاناة أهالي الحي

arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في مار يعقوب arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في مار يعقوب arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في مار يعقوب arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في مار يعقوب arabTV: حل أزمة إنقطاع الكهرباء في مار يعقوب