x
للرجال فقط: تعرفوا على أهم قواعد الأناقة | أخبار موقع العرب

للرجال فقط: تعرفوا على أهم قواعد الأناقة

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزي الرجل طرق بسيطة ونصائح للظهور بإطلالة أنيقة وراقية وتناسبك

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2018-01-07 08:15:14

قليل ما نرى رجلًا يهتم بإطلالته وأناقته وبتفاصيل ملابسه، فغالبًا ما يميل الرجل للملابس العملية العادية، بعيدًا عن اتباع أحدث صيحات الموضة والازياء. موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزي الرجل طرقا بسيطة ونصائح للظهور بإطلالة أنيقة وراقية وتناسبك.. تابع معنا!


صورة توضيحية

ذات صلة:

- اختر الملابس المناسبة لك من حيث القياس، أي اعرف ما هو مقاسك الحقيقي ولا ترتدي ملابس واسعة أو ضيقة ولا بأس من طلب المساعدة من اختصاصي أو حتى من البائع في المتجر. 

- اعتمد الإطلالة البسيطة والراقية. وتجنب وضع الاكسسوارات أو المجوهرات المبهرجة كالخواتم الكبيرة والأحزمة اللماعة.

- يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة دون الحاجة الى ارتداء البدلة الرسميّة. ولكن هذا لا يعني بالضرورة انتعال حذاء رياضيّ أو ارتداء قميص من دون أكمام، بل يمكنه ارتداء سروال جينز مع قميصٍ بأزرار، وانتعال حذاء أنيق.

- احرص على أن تظهر بإطلالة متناسقة وأنيقة، ولا تحاول إدخال صيحات مجنونة للفت الانظار فهذا أمر غير أنيق البتة.. كأن ترتدي بدلة رسمية مع ربطة عنق لحضور إحدى المناسبات الهامة، وفي المقابل يكون خيارك حذاء رياضي مع شرائط!

- ننصحك بمرافقة أحد الأشخاص المقربين منك، صديق أو قريب، يعرفك تمام المعرفة، وتثق بذوقه وصراحته في إبداء رأيه عند شراء الملابس.

- اهتم بالتفاصيل والأكسسوارات المميزة والبسيطة التي تضيف لمسة إلى إطلالتك: كالحزام والساعة وأزرار القميص.

- تعتبر غالبية النساء أنّ الحذاء يدلّ على ذوق الرجل وأسلوبه. لذا، من المهمّ جدًّا أخذ الوقت الكافي لاختيار الحذاء المناسب لك والحفاظ على نظافته ولمعانه.

- لا تتبع الموضة وصيحاتها بل اختر منها ما يناسبك فقط، إذا كنت من هواة التجدّد، يمكن اختيار أزياء بسيطة وأنيقة وإضافة بعض الأكسسوارات الرائجة عليها. 

للرجال فقط: تعرفوا على أهم قواعد الأناقة