x
المصرية نسمة تحصد لقب ستار أكاديمي 8 وتدخل عالم النجومية | أخبار موقع العرب

المصرية نسمة تحصد لقب ستار أكاديمي 8 وتدخل عالم النجومية

الليلة، تُسدَل الستارة على الموسم الثامن من برنامج ستار أكاديمي وتقفل الأكاديمية أبوابها، بتتويج الفائز باللقب. وتنحصر المنافسة بين المشتركين الثلاثة، سارة فرح من سوريا، ونسمة محجوب، وأحمد عزّت من مصر. وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها مشترِكَان مصريَّان إلى النهائيات. وبعدما تأخّر إطلاق الموسم الثامن من برنامج الهواة الشهير بسبب الثورات العربية، ها هي «المؤسسة اللبنانية للإرسال» تختتم الموسم الثامن، في حفلة يُتوقّع أن تكون مميزة، كما كانت الحال في المواسم السابقة.

من 20 طالبا ل 3 طلاب في كلنا سوى....
افتتح البرايم في رقصة كلنا سوى للطلاب الثلاث الاخيرين في الاكاديمية بعدما كان عددهم 20 طالبا هم هم 3 يتنافسون الليلة على اللقب، وقد بدا ثلاثتهم مضغوطين ومنهمكين، الا انه وللمرة الاخيرة سيقدمون الاغنية سوا على المسرح.
 

هيلدا ونجوى كرم....
لشحد حبك افتتحتها الفنانة اللبنانية شمس الاغنية العربي نجوى كرم، في ثياب متألقة وأضفت جوا رائعا على المسرح، وقد شاركتها التقدين سارة التي بدت شاحبة وعبوسة منذ اطلالتها الاولى على المسرح، وبعدها قامت هيلدا بشكر نجوى، والتي قالت ان الالتزام بالمشوار هو طريقا للنجاح.
 

سوريا وعمالقة الفن العربي..
قدمت سارة كما وأطلقت عليها هيلدا بانها قمر الاكاديمية بعد عرض ريبورتاج خاص عن حياتها ، منذ لحظة دخولها حتى اليوم، ولكن التقرير لم يتحدث عن سبب الحزن الدائم والعصبية التي تنتاب سارة، وبعدها اعلنت هيلدا ان هناك ستار أكاديمي 9 وقد فتح باب التسجيل.



ببساطة صابر الرباعي...
قدم الفنان صابر الرباعي اغنية بسبساطة مع الطالب أحمد، وقد ابدا صابر اعجابه بالبرنامج والطلاب وتمنى لهم مستقبل مثير، كما وقامت هيلدا واعلنت انها ستعطي سيارة لاحمد لو فاز باللقب وذلك بعدما قدم اغنية مشيت خلاص للفنان وائل جسار في اداء ضعيف وبدا عليه الارتباك والضغط.
وبعدها عرض تقرير عن حياة أحمد منذ دخوله للاكاديمية وعن اجمل اللحظات التي عاشها واخلاقه العالية وجماهيريته.اما نسمة فعادت تغني باللون الاوبرالي ـ وبعدها عادت نجوى كرم من جديد بفستانها الاحمر وقدمت اغنية شو هالليلة.

نسمة منذ الحظة الاولى..
نسمة الطالبة المصرية صاحبة الصوت الجميل والتي تميزت بهدوها وأطلالتها الجذابة قدم عنها ريبورتاج منذ دخولها الاكاديمية وعن تعليمها وحياتها، وأكدت رولى انها حزيتة بانتهاء الاكايديمة ووعدت بانها ستشتاق للطلاب وحياتهم، أما عبد السلام ومحمد دقدوق عادا للمسرح وقدما اغنيى يا عالي وبعدها غيلبر وكريستيم في اغنية باللون الغربي، بعد ان قدم امد اغنية جبار بصوت ضعيف .
وبعدها قدمت نجوى كرم اغنية ما في نوم للمرة الاخيرة من البومها الاخير، وقدم عن الطلاب ريبورتاج وعن حياتهم في الاكاديمية.
وقدم الطلاب اغنية وطني حبيبي في اداء جيد ألهب الجمهور الا ان معظمهم أخطأ بالتقديم وربما لانها الساعات الاخيرة في الاكاديمية.
















 































 

 

 

 



موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2011-07-16 11:57:36